Accéder au contenu principal

زوجة زعيم كوريا الشمالية تظهر من جديد بشكل مفاجئ







أثار الظهور المفاجئ لري سول جو (27) عاماً - التي كانت تعمل مغنية سابقة قبل أن تتزوج عام 2012 زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون - للمرة الأولى بعد اختفائها منذ 7 أشهر الكثير من التكهنات حول غيابها، بسبب مشاكل مع الزعيم أو أنها كانت حاملاً خلال تلك الفترة.


وحسب موقع العربية نت فقد ظهرت صورة لسول جو، التي أنجبت من الزعيم الكوري طفلاً واحداً، خلال مسابقة تدريب القتال الجوي، التي تقوم بها القوات الجوية الكورية الشمالية.


وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها منذ زيارتها الأخيرة لمنتزه عام في 28 مارس الماضي مع زعيم كوريا.. ومنذ أن اختفت ازدادت التكهنات حول مصيرها وعلاقتها بزوجها، حيث رجحت بعض المصادر أن كيم منعها من الظهور في الحياة العامة، وقام بإبعادها عن الدائرة المقربة.


ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية - من دون تقديم تفاصيل عن تاريخ الحدث - أن كيم شاهد التدريبات وقدم "توجيهات ميدانية" لسلاح الجو برفقة زوجته ري سول جو.


وتعتبر هذه هي المرة الأولى في 7 أشهر، التي تذكر فيها وسائل الإعلام في كوريا الشمالية "ري"، بعد أن أوردت عنها أخباراً في افتتاح متجر بيونغ يانغ يوم 28 مارس الماضي.


وتظهر صورة لها مع زوجها الزعيم الكوري في أبريل من العام الماضي خاتم الزواج في يدها اليسرى، عندما كانت تقوم بالتصفيق في مباراة لكرة القدم في استاد كيم ايل سونغ.


وقالت وسائل الإعلام لكوريا الشمالية، إن أفراد القوات الجوية أظهروا قوة تكتيكية عالية، ومقدرة على هزيمة جميع الأعداء في بيئة قتالية حقيقية تعكس الروح القتالية للقوات المسلحة الكورية الشمالية.


Source : http://www.hespress.com

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

مدخل إلى علوم التربية

لا أحد من الدارسين يستطيع أن ينكر أن التربية كممارسة سلوكية عرفت وجودها مع وجود الحياة.فالمهتمون بالدراسات الإنسانية عامة، و بتاريخ الفكر التربوي خاصة،يشيرون إلى أن التربية قد مورست،و بشكل تلقائي،منذ العصور التاريخية الأولى. و الأكيد أنه مع تطور وضع الإنسان فكريا و اجتماعيا، و تبدّل حياة المجتمعات عبر التاريخ،تطورت التربية،فتبدل مفهومها و تغيرت أسسها و قواعدها، و تبدلت نتيجة لذلك الآراء التي تشكلت حول الأطفال،و الأساليب التي ينبغي اتباعها لتربيته و تكوينه بما يغطي مختلف نواحي شخصيته... و كلّ هذا سيعرف بالطبع انعكاسا ملحوظا على معنى التربية و مفهومها،إذ سيعرف هذا المفهوم بدوره عدة تسميات، كلّ واحدة منها تعكس في الأصل فهما و معنى خاصين لعلوم التربية.

نظريات التعلم

نظريات التعلم   حنافي جواد النَّظرية: هيَ عبارةٌ عن مجموعة من البناءات والافتراضات المترابطة التي توضح العلاقات القائمة بين عددٍ من المتغيرات وتهدف إلى تفسير ظاهرة والتنبؤ بها. (تعريف كيرلنجر- Kerlinger ). نظريات التعلم: نظريات التعلم والتعليم هي مجموعة من النظريات التي تم وضعها في بدايات القرن العشرين الميلادي وبقي العمل على تطويرها حتى وقتنا الراهن وأول المدارس الفلسفية التي اهتمت بنظريات التعلم والتعليم كانت المدرسة السلوكية رغم أن بوادر نظريات مشابهة بُدأ العمل بها في المرحلة ما قبل السلوكية. [1]

البيداغوجيا الفارقية وتقنيات التنشيط

البيداغوجيا الفارقية وتقنيات التنشيط قبل البدء:     لن يكون البدء إطنابا في البيداغوجيا الفارقية، بقدر ما سيكون رَمُّوزًا لمنبعها ولأهميتها في التربية والتعليم. ذلك أن الفروق الفردية تنبع من طبيعة الاختلاف الذي أوجده الله تعالى في البشر، ونوعه في الطاقة والتحمل والاستيعاب والقدرات التحصيلية والأدائية والتواصلية للفرد، وهو اختلاف طبيعي و مكتسب في آن واحد؛ فالطبيعي يعود إلى طبيعة وبنية الفرد البيولوجية، وفسيولوجية هذه الطبيعة وتلك البنية، ومدى إمكاناتها الطبيعية في أداء وظيفتها على الوجه الأكمل. في حين المكتسب من الفروق الفردية يعود إلى التنشئة الاجتماعية والثقافية والحالة المادية والمعنوية للفرد كما للمجتمع والأسرة، ولست في حاجة إلى تعداد نماذج من هذه الفروق، فيكفي مثلا أن الفرد الذي يعيش في أسرة ميسورة ومثقفة ومنفتحة على محيطها الاجتماعي... غير الفرد الذي يعيش في أسرة على نقيض الأولى، فتم فروق فردية تظهر في مستوى التواصل وطريقة التفكير وتمثل العالم الداخلي للفرد و العالم الخارجي عنه.
');
?orderby=published&alt=json-in-script&callback=mythumb\"><\/script>");

صور فليكر

احدث المواضيع