Accéder au contenu principal

يتشرف مركز عكا بتقديم مجموعه من طلابه الذين تفوقوافي توجيهي 2016

توجيهي 100:-

يتشرف مركز عكا بتقديم مجموعه من طلابه الذين تفوقوا في اختبارات الثانوية العامة الدورة الشتوية 2016 .. متمنيين لجميع الطلاب دوام التفوق والنجاح والتميز الرقم الطالب المدرسة المعدل 1 سندس بسام محمد البريم(الاولى ) رقية بنت الرسول 96 2 روان عدنان ابوزيد(الاولى ) الحرفية 94.5 3 لارا احمد يوسف الدرابيع اسكان المالية 93.2 4 رحمة منصور احمد الربعي الرقيم 93.2 5 سخاء حامد محمد الحاج اسماء بنت ابي بكر 92.6 6 مهند سامي حماد دارسة خاصة 92 7 مجد رافت حسن ابو رشيد الاصالة و المعاصرة 91.8 8 سمر عبد القادر محمد عميرة رابعة العدوية 91.3 9 مريم اسامة الربعي الرقيم 91 10 سارة محمود خضير ابو علندا الثانوية 91 11 ايمن الجعافرة احمد الطراونة 91 12 ابتهال حماد امنة بنت وهب 91 13 هديل توفيق ابراهيم حسان المستندة 90.7 14 نور عبد الملك الطيطي رقية بنت الرسول 90.7 15 روان محمد عرب سيد عياد اسماء بنت ابي بكر 90.6 16 وسام اياد يوسف ابو حلم الجويدة الثانوية للبنات 90.4 17 محمود جبر احمد حسين سحاب الثانوية 90.2 18 مريم جعفر محمود ابو عيشة الحصاد 90 19 مريم جعفر ابو عيشة الحصاد 90 20 صفاء حسين عدوان الملكة نور الحسين 90 21 رؤى وليد خليل عواد الماسية 90 22 بتول محمد عبدالله موسى امنة بنت وهب 89.8 23 نور عطا ابراهيم غانم رقية بنت الرسول 89.2 24 هبة احمد حسين الفقيه اسكان الطيبة 89 25 سالي خالد عرموش الفكر التربوي 89 26 رغد عبد الناصر داوود شملاخ ام نوارة الثانوية 89 27 بتول بلال الرمحي الاشرفية الثانوية 89 28 هدى بشار زينو الحصاد 88.8 29 مريم نايف شاكر شنيور الشفاء بنت عوف 88.6 30 لينا سعيد كتكت اسيا الثانوية 88.2 31 شروق محمد علي الحسنية 88 32 معتز الكوز سحاب الثانوية 88 33 حسن حمود كوته تيسير ظبيان 88 34 سهى فؤاد سلامة الاميرة تغريد 87.7 35 امة الرحمن صبحي يوسف اسماء بنت ابي بكر 87.1 36 فرح محمد سعيد عرب القوسمة 87 37 غادة عصام شلباية ابو علندة الثانوية 87 38 روان خالد سعيد سليمان ام نوارة الثانوية 87 39 تيماء حمزة سلامة الاميرة تغريد 86.8 40 راما خضر الجبيلي الاميرة تغريد 86.5 41 لجين حازم الحاج صالح رابعة العدوية 86.4 42 غرام محي الدين يوسف اسماء بنت ابي بكر 86.4 43 ربى عبدالله حسين عوض الاميرة تغريد 86.2 44 تسنيم منير امين مشة بيت المقدس 86.2 45 محمد فوزي الكوز القوسمة 86.2 46 رؤى ناصر محمد صبرين اليادودة 86 47 علاء احمد زكريا الاماني العلمية 86 48 تمارا انور عبدالله قطاش القوسمة 85.7 49 نادين وجيه زهدي كنعان بيت المقدس 85.5 50 صفاء عودة سلامة ابو صيعيليك الطيبة 85.5 51 رهف خميس ابو شرار اسيا الثانوية 85.5 52 يارا وائل حسين المومني رقية بنت الرسول 85 53 سرين علي طه الرجبي هالة بنت خويلد 85 54 ربيع محمود رمان قرطبة الدولية 84.7 55 بيان عماد حسين الحميدي رابعة العدوية 84.4 56 محمد جمال ابو صبيح سحاب الثانوية 84.4 57 مرح عمر بني عبده اسماء بنت ابي بكر 84.2 58 نور علي موسى الكوز رابعة العدوية 84.1 59 رهف محمود شاويش ام الحيران 84 60 رهف ابراهيم ذيب سليمان امنة بنت وهب 84 61 راما حبيب احمد امنة بنت وهب 84 62 حلا شاهر العزازمة الاميرة تغريد 84 63 اسراء زيد محمد ابو شيخة ابو علندالثانوية 84 64 علي محمد علي مصيعي الجويدة للشباب 84 65 عمار ابراهيم علي حماد صلاح الدين 84 66 سارة فهد مصلح الزغلوان المحور الدولية 83.7 67 الاء حسين الاشرفية الثانوية 83.7 68 بيان هشام علي الوحش اسيا الثانوية 83.6 69 كريم حجازي احمد حجازي سحاب الثانوية 83.5 70 فاطمة محمد سعيد نافع رابعة العدوية 83.3 71 هناء عدنان عبد الرحيم امنة بنت وهب 83.2 72 ريما كمال السلال القوسمة 83.2 73 اية بسام الرحاحلة ام الحيران 83.2 74 رهف جمال حسن الكوز الملكة نور الحسين 83.1 75 منال نائل عبد الرزاق سدر ام هانىء 83 76 روزان ابراهيم محمد شبانة المستندة 83 77 اسراء نعمان القيسي الاميرة تغريد 82.8 78 مجد ماجد الوهداني رابعة العدوية 82.6 79 هبة ياسر زهدي طباخة الطيبة 82.3 80 مي ياسر صبح الحرفية 82.3 81 مرح عصام عبد الفتاح محرم الاميرة تغريد 82.3 82 شفاء خليل محمد عبد الخالق الفكر التربوي 82.3 83 جمانة عمر محمد عودة اسيا الثانوية 82.3 84 رغد غازي مصطفى اسماعيل اسماء بنت ابي بكر 82 85 حذيفة سلمان ابو صعليك الحصاد 82 86 غدير غازي مصلح الزغلوان الجويدة الثانوية للبنات 81.9 87 لارا ماجد العواودة اسكان الطيبة 81.6 88 براءة عارف ابو حسين اسيا الثانوية 81.6 89 بشرى عمر سعيد ابو خلف الحصاد 81.3 90 أحمد خالد الجريري سحاب الثانوية 81.1 91 ليلى عبد الفتاح المصر ي رابعة العدوية 81 92 اية مروان حمدان ابو خشب الطالبية 81 93 رهف ابراهيم علي البكيرات ابو علندة الثانوية 80.7 94 نرمين اياد عزيز عثمان المستندة 80.5 95 عهد سائد احمد جبر امنة بنت وهب 80.2 96 راما ابو ذر صيام ابو علندا الثانوية 80 97 بتول حسن هاني الاميرة تغريد 80 98 اسحار اسماعيل رشيد الاميرة تغريد 80 99 ايات سمير الخطيب الرقيم 80 100 سيف حاتم اسعد قاسم القوسمة 80 101 عبد الله جعفر ابو صبيح قرطبة الدولية 80Source : Tawjih100

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

مدخل إلى علوم التربية

لا أحد من الدارسين يستطيع أن ينكر أن التربية كممارسة سلوكية عرفت وجودها مع وجود الحياة.فالمهتمون بالدراسات الإنسانية عامة، و بتاريخ الفكر التربوي خاصة،يشيرون إلى أن التربية قد مورست،و بشكل تلقائي،منذ العصور التاريخية الأولى. و الأكيد أنه مع تطور وضع الإنسان فكريا و اجتماعيا، و تبدّل حياة المجتمعات عبر التاريخ،تطورت التربية،فتبدل مفهومها و تغيرت أسسها و قواعدها، و تبدلت نتيجة لذلك الآراء التي تشكلت حول الأطفال،و الأساليب التي ينبغي اتباعها لتربيته و تكوينه بما يغطي مختلف نواحي شخصيته... و كلّ هذا سيعرف بالطبع انعكاسا ملحوظا على معنى التربية و مفهومها،إذ سيعرف هذا المفهوم بدوره عدة تسميات، كلّ واحدة منها تعكس في الأصل فهما و معنى خاصين لعلوم التربية.

نظريات التعلم

نظريات التعلم   حنافي جواد النَّظرية: هيَ عبارةٌ عن مجموعة من البناءات والافتراضات المترابطة التي توضح العلاقات القائمة بين عددٍ من المتغيرات وتهدف إلى تفسير ظاهرة والتنبؤ بها. (تعريف كيرلنجر- Kerlinger ). نظريات التعلم: نظريات التعلم والتعليم هي مجموعة من النظريات التي تم وضعها في بدايات القرن العشرين الميلادي وبقي العمل على تطويرها حتى وقتنا الراهن وأول المدارس الفلسفية التي اهتمت بنظريات التعلم والتعليم كانت المدرسة السلوكية رغم أن بوادر نظريات مشابهة بُدأ العمل بها في المرحلة ما قبل السلوكية. [1]

البيداغوجيا الفارقية وتقنيات التنشيط

البيداغوجيا الفارقية وتقنيات التنشيط قبل البدء:     لن يكون البدء إطنابا في البيداغوجيا الفارقية، بقدر ما سيكون رَمُّوزًا لمنبعها ولأهميتها في التربية والتعليم. ذلك أن الفروق الفردية تنبع من طبيعة الاختلاف الذي أوجده الله تعالى في البشر، ونوعه في الطاقة والتحمل والاستيعاب والقدرات التحصيلية والأدائية والتواصلية للفرد، وهو اختلاف طبيعي و مكتسب في آن واحد؛ فالطبيعي يعود إلى طبيعة وبنية الفرد البيولوجية، وفسيولوجية هذه الطبيعة وتلك البنية، ومدى إمكاناتها الطبيعية في أداء وظيفتها على الوجه الأكمل. في حين المكتسب من الفروق الفردية يعود إلى التنشئة الاجتماعية والثقافية والحالة المادية والمعنوية للفرد كما للمجتمع والأسرة، ولست في حاجة إلى تعداد نماذج من هذه الفروق، فيكفي مثلا أن الفرد الذي يعيش في أسرة ميسورة ومثقفة ومنفتحة على محيطها الاجتماعي... غير الفرد الذي يعيش في أسرة على نقيض الأولى، فتم فروق فردية تظهر في مستوى التواصل وطريقة التفكير وتمثل العالم الداخلي للفرد و العالم الخارجي عنه.
');
?orderby=published&alt=json-in-script&callback=mythumb\"><\/script>");

صور فليكر

احدث المواضيع